آخر المواضيع |
الرئيسية » » آبل تعلن عن آيبود جديدة بشاشة 4آنش ومساحة تخزينية 16GB

آبل تعلن عن آيبود جديدة بشاشة 4آنش ومساحة تخزينية 16GB

كتب بواسطة الكاتب طه الصباحى في Thursday, May 30, 2013 | 10:16 AM

آبل تعلن عن آيبود جديدة بشاشة 4آنش ومساحة تخزينية 16GB

وبشكل مفاجئ ومثير للاهتمام، بدون أي حدث أو إعلان خاص، قامت Apple بالإعلان عن منتج جديد ليس ساعة iWatch أو أي منتج مثير للإهتمام، إنها مجرد نسخة جديدة من آي بود الجيل الخامس التي تعمل باللمس.
16GB-ipod-touch
كما يعرف معظمكم، كشفت آبل عن الآيبود  5 خلال الحدث الخاص بالآيفون 5  في الخريف الماضي. ولكن حتى الآن كانت الآيبود متاحة فقط بنسختيها الـ 32GB و 64GB. لكن هذه الآيبود الجديدة جاءت مكملة لسلسلة أخوتها من الآيبود الجيل الخامس بنسخة  16GB من التخزين، وبعض التغييرات الأخرى …
الأيبود تاتش 16 جيجا الجديد يملك نفس تصميم الأيبود تاتش الجيل الخامس، وبنفس شاشة الريتنا التي هي بمقياس 4 إنش، ونفس معالج الـ A5 الثنائي، ويأتي الجهاز بسماعات EarPods الخاصة بأبل، ولكن مايختلف عنه فعلياً هو عدم وجود كاميرا خلفية للتصوير، وعدم وجود مكان في خلف الجهاز لوضع ربطة الـ Loop، فجميع هذه العناصر توفر مساحة خالية في الجهاز أي جهاز النحف إلا أنها لا تزال على نفس الثخن 6.1mm.
إلا أن هذا  لا يجعلها رخيصة جداً بالرغم من ذلك. فسعر جهاز الآيباد الجديد ذو الـ 16GB الحالي هو $ 229، حوالي 70 دولارا أقل من شقيقتها الـ 32GB التي يبلغ سعرها 299$. لست متأكداً إن كان هذا هو السبب حقاً بأن تفقد الكاميرا، إن كنت مهتماً فعلاً باقتناء الجهاز الجديد ذو الـ 16GB يمكنك شراؤها الآن من متجر آبل.
هل سوف تقوم فعلاً باقتناء واحدة ؟
ساهم في نشر الموضوع :
Partager

0 comments:

أضف تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

رسالة أحدث رسائل اقدم الصفحة الرئيسية
 
تصميم : الموقع الرسمي | Johny Template | Mas Template
جميع الحقوق محفوظة © أفريل 2012 | آى فون مصر
تعريب: slimax-bzk| الموقع الرسمي
بدعم من بلوجر