آخر المواضيع |
الرئيسية » » آبل تعتزم تغيير خطة الضمان على منتجاتها

آبل تعتزم تغيير خطة الضمان على منتجاتها

كتب بواسطة الكاتب طه الصباحى في Thursday, May 30, 2013 | 1:01 PM

آبل تعتزم تغيير خطة الضمان على منتجاتها

Apple Care آبل تعتزم تغيير خطة الضمان على منتجاتها

كل محتويات حياتنا التقليديه تخضع لنظام التغيير فتلك هي ابل ايضا تعتزم تخيير سياسة ما بعد البيع والتي تتميز بها ابل عن منافسيها.
هذا الخبر ياتي من مصدر في داخل الشركه ويخبرنا بان تارا بنش (نائبة الرئيس) صرحت في جلسه بان التغييرات الجديده ستكون تحت مسمى Apple one وتبدا التنفيذ في خريف هذه السنه. الجدير بالذكر ان هذه التغييرات ستبدا في الولايات المتحده الامريكيه ثم ستعمم على كل فروع الشركة بالعالم.
اولى التغييرات في سياسية ما بعد البيع تاتي على ما يميز ابل عن غيرها. الخبر ياتي من احد موظفين ابل والذي فضل عدم نشر اسمه، بان السياسه القديمه والمتمثله في استبدال جهاز العميل -ايفون، ايبود او حتى ايباد- بجهاز اخر، سيتغير الى اصلاح جهاز العميل وارجاعه له. هذا التغيير ياتي بتوازي قدرة قسم الصيانه على تلبية الطلبات في اقصر وقت ممكن.
الخبر الاخر مخصص للكثيرين من عملاء ابل والذين انتهى عليهم الضمان. قديما كان العميل يدفع مبلغا باهضا للاصلاح واما الان فهو مبلغ معين لكل جهاز اينما كنت. لم يتم التصريح هنا بمقدار هذا المبلغ او ما اذا كان سيتغير بتغير المنتج ولكن قيل انه مبلغ محدد في كل مراكز الصيانه.
كذلك ابل تعتزم استهداف من هم تحت غطاء الضمان وذلك باستحداث خيارات للافراد عوضا عن المنتجات. للاسف لا يوجد اي شرح لما يقتضيه هذا البند ولكن بالسابق كان الضمان يقتضي الدفع مقدم لسنه اخرى تشمل الجهاز ويختلف من جهاز الى اخر. فهل التغيير سيكون في خدمة المستهلك فمثلا يكون على دفعات بدل دفعة واحده؟ ام سيكون موحدا على جميع الاجهزه؟
اخيرا وليس اخرا، تعتزم الشركه بتطوير التواصل عبر الانترنت في خدماتها كـiMessage وشروحات عن طريق الفيديو لاصلاح بعض الاعطال التقنيه في الاجهزه.
ماهو رايكم في هذه التغييرات؟


 





ساهم في نشر الموضوع :
Partager

0 comments:

أضف تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

رسالة أحدث رسائل اقدم الصفحة الرئيسية
 
تصميم : الموقع الرسمي | Johny Template | Mas Template
جميع الحقوق محفوظة © أفريل 2012 | آى فون مصر
تعريب: slimax-bzk| الموقع الرسمي
بدعم من بلوجر