آخر المواضيع |
الرئيسية » » ميزة جديدة من آبل تسمح للمستخدمين برفع شكاوى على التطبيقات لسحبها من المتجر

ميزة جديدة من آبل تسمح للمستخدمين برفع شكاوى على التطبيقات لسحبها من المتجر

كتب بواسطة الكاتب طه الصباحى في Thursday, May 30, 2013 | 12:25 PM

ميزة جديدة من آبل تسمح للمستخدمين برفع شكاوى على التطبيقات لسحبها من المتجر

قد يكون لكل شخص تجارب سيئة مع متجر التطبيقات، وبالرغم من الأمان والحماية التي تفرضها ابل على متجر التطبيقات إلا ان الامر لا يخلو من بعض التطبيقات المسيئة والمخادعة والمقلدة، وبطبيعة الحال لا يمكن لموظفي آبل متابعة كافة التطبيقات، ولهذا السبب كشفت ابل عن نموذج شكوى جديد في موقعها يتيح للمستخدم مساعدة موظفي آبل للوصول إلى أي تطبيقات مخادعة.
صورة لصفحة رفع الشكوى


صفحة الـ Content Dispute هي صفحة ليست جديدة من آبل، تتيح للمستخدم ‘‘العادي والمطور’’ الذي يملك بريد إلكتروني ورقم هاتف ان يقدم عبر الإنترنت شكوى على محتوى احد الصفحات في متجر التطبيقات، وذلك عن طريق تحديد التطبيق المخالف أو الضار بإستخدام خاصة البحث او عن طريق الرابط للصفحة.
بعد ذلك يمكنك تحديد السبب الذي دفعك إلى رفع شكوى على هذا التطبيق ومن ثم إضافة تفاصل ووثائق أخرى عبر النموذج، وبعد وصول الشكوى لموظفي آبل سيكون بإمكانهم مراجعة التطبيق وتحديد صحة الشكوى.
بإعتقادي أن هذا الأمر مفيد للغاية لأي مطور يعاني من التقليد وسرقة الأفكار، وبما أن طريقة تقديم الشكوى سهلة وبسيطة وعبر الإنترنت إذن سيكون هناك فرص كبيرة للوصول إلى حل للمشكلة والشكوى.
من بين الخيارات الموجودة عند ملئ نموذج رفع الشكوى، هو هل هناك إنتهاك لحقوق الملكية والعلامات التجارية بالإضافة إلى الكلمات الرئيسة وإسم التطبيق وهناك أيضاً خانة للنزاعات الخصوصية والتي تخص الشركات.
هل تعتقد أن بإمكان المستخدم أن يساعد في إزالة أي تطبيقات مخالفة ومخادعة من متجر التطبيقات؟


 تابعون علىhttps://www.facebook.com/GsmEgyptServer





ساهم في نشر الموضوع :
Partager

0 comments:

أضف تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

رسالة أحدث رسائل اقدم الصفحة الرئيسية
 
تصميم : الموقع الرسمي | Johny Template | Mas Template
جميع الحقوق محفوظة © أفريل 2012 | آى فون مصر
تعريب: slimax-bzk| الموقع الرسمي
بدعم من بلوجر