آخر المواضيع |
الرئيسية » » شائعات عن إقتراب إصدار OS X 10.9

شائعات عن إقتراب إصدار OS X 10.9

كتب بواسطة الكاتب طه الصباحى في Sunday, June 2, 2013 | 5:52 AM

شائعات عن إقتراب إصدار OS X 10.9

mac os x cats background by charmanderfan7 d39bjlc 300x168 شائعات عن إقتراب إصدار OS X 10.9
إقترب موعد إصدار نظام OS X 10.9 من آبل والذي يطلق عليه داخل الشركة إسم  Cabernet مع العديد من المميزات الجديدة التي تركز على المستخدم أو ما يسمى بـ Power-user والتي ستأخذ العديد من المميزات من نظام iOS الموجود في آيفون وغيره حسب بعض المصادر.
هذا التحديث سيكون متركزاً على الخصائص ولن يتم فيه تغيير إسلوب التعامل والهيئة العامة للنظام كما حدث في OS X Lion ونظام OS X Mountain Lion وإنما سيكون مركزا على إضافة العديد من الخصائص الجديدة قد يكون بعضها مألوفاً لمن يستخدم بعض البرامج الإضافية في النظام، كما سيأتي النظام بتحديث جديد ومختلف لمتصفح سفاري مع العديد من التغييرات في طريقة عملة مما سيزيد سرعة التصفح.
بعض المميزات الجديدة ستكون بسيطة كإمكانية جعل أحد الـ Spaces في شاشة مختلفة، أيضا إستخدام برنامج في وضع “مليء الشاشة” ولكن على شاشة مختلفة ستكون موجودة، وهذه الخصائص البسيطة يفتقدها نظام Mountain Lion في التعامل مع الشاشات المتعددة.
يبدو أن الصيف سيكون وقت نزول النظام، كما حدث في نظامي Lion ونظام Mountain Lion في السابق، حيث صدرت هذه الإنظمة خلال فترة الصيف من كل سنة.







المصدر
ساهم في نشر الموضوع :
Partager

0 comments:

أضف تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

رسالة أحدث رسائل اقدم الصفحة الرئيسية
 
تصميم : الموقع الرسمي | Johny Template | Mas Template
جميع الحقوق محفوظة © أفريل 2012 | آى فون مصر
تعريب: slimax-bzk| الموقع الرسمي
بدعم من بلوجر