آخر المواضيع |
الرئيسية » » إشاعة: آبل تسعى لمضاعفة بيكسلات شاشة الآيفون 5s

إشاعة: آبل تسعى لمضاعفة بيكسلات شاشة الآيفون 5s

كتب بواسطة الكاتب طه الصباحى في Thursday, May 30, 2013 | 10:37 AM

إشاعة: آبل تسعى لمضاعفة بيكسلات شاشة الآيفون 5s

شاشة جهاز الآيفون 5 الريتنا ربما مازالت الأفضل في السوق، ولكن ليس كثيراً بعد الآن من حيث عدد البكسل والوضوح الهائل .
مثال على ذلك: شاشة الخمسة بوصة في جهاز السامسونج جالاكسي S4 مع  1920 بـ 1080 Full HD دقة الشاشة مذهلة تصل إلى 441 بكسل لكل بوصة ،يتفوق بسهولة على الآي فون 5 في شاشته الأربعة بوصة ذو الأبعاد 640 بـ 1136 دقة الشاشة تصل إلى 326 بكسل لكل بوصة . مثال آخر:الهاتف الجديد الذكي الرائد HTC One من شركة HTC  والذي يحتوي على 468 بكسل لكل بوصة.
iPhone-5-black-left-angled-display-001
ولكن تقرير جديد خرج من الصين يزعم أن جهاز آبل القادم سوف يكون بضعف عدد بكسلات جهاز الآيفون الحالي، أي مايقارب 652 بكسل لكل بوصة.
وبالإضافة إلى ذلك، الجهاز سيحمل شاشة تملك 1.5 مليون بكسل، مقارنة بـ 730,000 بكسل في الأيفون 5، وهذا يعني أن كثافة البكسلات في الشاشة ستكون أعلى بكثير إن لم يزيد الأيفون 5S من حجم الشاشة.
الشائعات تزعم  أيضاً أن الجهاز سوف يكون أرق بالمقارنة مع الآي فون 5، والشكل سيكون مستوحى من تصميم جهاز الآيباد، مثل الحواف الجانبية الضيقة.
ولكن بالطبع سيكون هناك مساوئ لتكبير حجم شاشة الأيفون مرة أخرى و هي إجبار المطورين على دعم هذه الدقة وتغير مساحة عرض التطبيق، مما قد يضطرهم لإعادة تصميم تطبيقاتهم بالكامل، وهذا بالطبع يولد كره لأبل ويبعد مطورين التطبيقات عنها، خاصة في حالة إن قامت أبل بزيادة الوضوح بلا زيادة حجم الشاشة.
وكما معروف ووفقاً لرئيس DisplayMate الدكتور  Raymond Soneira الحدة الإضافية من نموذج الشاشات ذو الدقة 1080 تضيع معظمها، ولايمكن تميزيها بالعين المجردة، لأن العين عادة لايمكن تمييز الحدة التي تصل إلى أكثر من 229 بكسل
تبعونا على صفحه

 https://www.facebook.com/GsmEgyptServer








لكل بوصة.
ساهم في نشر الموضوع :
Partager

0 comments:

أضف تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

رسالة أحدث رسائل اقدم الصفحة الرئيسية
 
تصميم : الموقع الرسمي | Johny Template | Mas Template
جميع الحقوق محفوظة © أفريل 2012 | آى فون مصر
تعريب: slimax-bzk| الموقع الرسمي
بدعم من بلوجر