آخر المواضيع |
الرئيسية » » ماذا يكشف لنا شعار مؤتمر آبل القادم WWDC 2013 ؟

ماذا يكشف لنا شعار مؤتمر آبل القادم WWDC 2013 ؟

كتب بواسطة الكاتب طه الصباحى في Thursday, May 30, 2013 | 10:48 AM

ماذا يكشف لنا شعار مؤتمر آبل القادم WWDC 2013 ؟

كلنا نعرف كم هو قريب مؤتمر آبل WWDC الذي سيقام في العاشر من شهر حزيران، ،كم هي كثرة الشائعات حول ماسيقدمه هذا المؤتمر من مفاجاأات وخفايا، وآبل معروفة على مر الزمن بالكتامن والتحفظ لكل شيء جديد تريد أن تعلن عليه وهذا هو مايمزها، وهنا الجميع يبدء بتكهنات عن ماستقدمها في كل مؤتمر لها.
WWDC-20131-500x255
التصميم الجديد للشعار فتح الباب للعديد من التكهنات حول عما ستكشف عنه آبل في المؤتمر، العديد منها جاء مختلف عن  الآخر، منها أن شكل التصميم قد يكون فيه من تصميم الساعة الذكية iWatch. أو ربما وقد يكون علامة أخرى لأن نظام iOS 7 سيأتي بتصميم مسطح لأول مرة flattening، لكن على مايبدو أن هذه التكهنات غير صحيحة.
قال رجل الأعمال “Joshua Merril” إعتقاد جديد يوضح ما يعنيه شعار WWDC 2013، ما يعتقده “Joshua” هو أن هذا الشعار يعني تصميم جديد للتطبيقات المشابهة للألوان الموضوعة في الشعار، فالشعار يملك ألواناً عدة كالوردي والأخضر والبرتقالي والأزرق والأصفر…
يقول Joshua أن الأخضر يرمز لتطبيق الرسائل والهاتف، والأزرق يرمز لتطبيق متجر التطبيقات والبريد، والبنفسجي يرمز لتطبيق الـ Podcasts، والوردي يرمز لتطبيق الأيتونز، والبرتقالي يرمز لتطبيق الموسيقى.
أي يمكن أن يكون هناك تغير بتصميم التطبيقات الأساسية للنظام، وربما يكون هناك تطبيق جديد فـ آبل تقوم دائماً بإطلاق تطبيق جديد في كل إصدار جديد تقوم بإصداره.
على أي حال كل هذه تعد تكهنات ولايوجد منها شيء رسمي، لن ننتظر طويلاً لنعرف ماذا تخبأ لنا آبل.



 تبعونا على الفيسبوك


 https://www.facebook.com/GsmEgyptServer






شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل…….
ساهم في نشر الموضوع :
Partager

0 comments:

أضف تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

رسالة أحدث رسائل اقدم الصفحة الرئيسية
 
تصميم : الموقع الرسمي | Johny Template | Mas Template
جميع الحقوق محفوظة © أفريل 2012 | آى فون مصر
تعريب: slimax-bzk| الموقع الرسمي
بدعم من بلوجر