آخر المواضيع |
الرئيسية » » ربح متاجر آبل حول العالم يزيد ويصل إلى رقم قياسي جديد !!

ربح متاجر آبل حول العالم يزيد ويصل إلى رقم قياسي جديد !!

كتب بواسطة الكاتب طه الصباحى في Thursday, May 30, 2013 | 11:21 AM

ربح متاجر آبل حول العالم يزيد ويصل إلى رقم قياسي جديد !!

تُعد متاجر شركة آبل الأولى في الولايات المتحدة من حيث المكان والسعر وعدد الزوار، حيث ذكر المحلل التقني “Horace Dediu” أن متاجر آبل حول العالم حققت رقما قياسياً جديداً هذا العام، متخطية الرقم السابق لمتوسط الربح من الزائر الواحد لمتاجرها، بالاضافة الى عدد زوار تلك المتاجر في الربع الأول من عام 2013.
Averge-revenue-per-Apple-Store
الرقم الذي حققته آبل هذه المرة، وصل الى 57.6 دولار امريكي كمتوسط ربحي للزائر الواحد للمتجر.
ويأتي هذا الرقم بزيادة بنسبة 7 % عن نفس الفترة في العام الماضي، وهو الرقم الذي لم تحققه الشركة من قبل، حيث وصل عدد زوار المتاجر الى ربع مليون زائر في الربع الماضي وهو ما قد يصل في نهاية العام الي مليون زائر، إذا واصل بنفس المعدل.
وعن الربع الثاني، قالت أبل أن مجموع العوائد هو 43.6 بليون دولار، مع مبيعات وعوائد 5.2 بليون لكل المتاجر الخاصة بها، وهذه نسبة زيادة تقدر بـ 19 بالمئة عن الربع الماضي.
apple-store
ويقول “Horace” أن السبب الذي يعود لوصول متاجر آبل الى هذا الرقم من الزوار، إلى تصميمات تلك المتاجر الفريدة، والتي تجذب المستخدمين لزيارتها، مما يجعل من زيارتها ترفيها في نفس الوقت، حيث بلغ عدد الزوار 250 ألف زائر لكل محل في كل ربع من السنة، مقارنة بـ 170 ألف في نفس الفترة في عام 2013، وأيضا الى أن الزوار يثقون في منتجات آبل التي يشترونها من
متاجرنا
تابعونا على https://www.facebook.com/GsmEgyptServer







متاجرها مباشرة.
ساهم في نشر الموضوع :
Partager

0 comments:

أضف تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

رسالة أحدث رسائل اقدم الصفحة الرئيسية
 
تصميم : الموقع الرسمي | Johny Template | Mas Template
جميع الحقوق محفوظة © أفريل 2012 | آى فون مصر
تعريب: slimax-bzk| الموقع الرسمي
بدعم من بلوجر