آخر المواضيع |
الرئيسية » » مايكروسوفت تستخدم Siri للسخرية من جهاز الآيباد

مايكروسوفت تستخدم Siri للسخرية من جهاز الآيباد

كتب بواسطة الكاتب طه الصباحى في Thursday, May 30, 2013 | 11:17 AM

مايكروسوفت تستخدم Siri للسخرية من جهاز الآيباد

كلنا نعرف المشاكل القضائية والنزاعات القائمة بين شركتي آبل وجوجل، فهل هي فعلاً حرب بين هاتين الشركتين فقط ؟؟؟!
طبعاً لا فها هي شركة مايكروسوفت تسخر من جهاز الآيباد المُصنع من قبل شركة آبل مقارنة بنظام ويندوز 8 على تابلت من شركة ASUS.
ولكن إعلان تابلت ويندوز 8  الجديد يأخذ المنافسة إلى مرحلة جديدة كلياً،مُستخدماً الخدمة الصوتية الشهيرة Siri. مايكروسوفت سلطت الضوء على عدة أشياء لايستطيع جهاز الآيباد فعلها.
ms-tv-ad
الإعلان الذي بعنوان “Less Talking, More Doing” الأقل كلاماً الأكثر فِعلاً، يظهر جهاز آيباد جنباً إلى جنب مع تابلت  ”VivoTab Smart” من شركة “ASUS” يعمل بنظام الويندوز 8، وتقارن فيه المميزات المختلفة التي يقدمها، مقارنة بالحاسب اللوحي الخاص بآبل iPad.
بعض ميزات جهاز “VivoTab” سلطت الضوء على قدرة الجهاز على القيام بعدة أمور في آن واحد والقدرة على تشغيل برامج الأوفيس، في حين الخدمة الصوتية “Siri” تقول “عفواً لايمكنني القيام بعدة أشياء في آن واحد، وهناك أمور لايمكنني القيام بها” وتظهره على أنه جهاز صالح لعزف البيانو فقط.
وفي النهاية يُظهر مقارنة بين سعر الجهازين حيث أن سعر جهاز آبل بلغ 699$. وفي المقابل سعر جهاز ASUS العامل بنظام ويندوز 8 بلغ 449$، وكأنها تقول جهاز أرخص وقدرته على فعل الأشياء أكثر. وهنا كالعادة نترككم مع الفيديو:
و وفقاً لأحدث الأرقام من شركة الأبحاث IDC، نظام ويندوز RT و 8 مجتمعة تشكل أقل من 4٪ من حصتها السوقية في Q1 من هذا العام. في حين بلغت حصت جهاز الآيباد من آبل ما يقرب من 40٪ من حصة السوق.

تبعونا على الفيسبوك

https://www.facebook.com/GsmEgyptServer




ماهو رأيك حول إعلان شركة مايكروسوفت؟
ساهم في نشر الموضوع :
Partager

0 comments:

أضف تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

رسالة أحدث رسائل اقدم الصفحة الرئيسية
 
تصميم : الموقع الرسمي | Johny Template | Mas Template
جميع الحقوق محفوظة © أفريل 2012 | آى فون مصر
تعريب: slimax-bzk| الموقع الرسمي
بدعم من بلوجر