آخر المواضيع |
الرئيسية » » مايكروسوفت تنتقد الآيباد من جديد ولكن على مزايا أُخرى!!

مايكروسوفت تنتقد الآيباد من جديد ولكن على مزايا أُخرى!!

كتب بواسطة الكاتب طه الصباحى في Thursday, May 30, 2013 | 10:53 AM

مايكروسوفت تنتقد الآيباد من جديد ولكن على مزايا أُخرى!!

يبدو أنها الحرب بين الشركتين العملاقتين مايكروسوفت و آبل قد بدأت، فها هي شركة مايكروسوفت من جديد تقوم بوضع إعلان آخر بين حاسب شركة ASUS المعروف باسم VivoTab Smart و جهاز الآيباد المعروف من شركة آبل.
وفعلاً لم تمر أيام قليلة على الإعلان الأول التي ركزت فيه مايكروسوفت في الجهازين على ناحية السوفتوير، فقد قامت بالإعلان الجديد بالتركيز على ناحية آُخرى فقد قامت بالتركيز أكثر على الهاردوير، أي شكل الجهاز، وبعض مميزاته الخارجية.
microsoft-apple
فقد تضمن الإعلان على أن حاسب شركة ASUS  أخف وزناً، وأقل في السمك، بالاضافة لعرض خاصية multitasking في النظام، بجانب إمكانية تمديد مساحته التخزينية عبر وضع MicroSD، وأنه ويدعم خاصية الطبع أفضل من جهاز الآيباد، ولم تنسى الإشارة مرة أُخرى إلى تطبيقات الأوفيس المكتبية.
إلا أن أحد المحللين التقنيين إكتشف شيئاً في الإعلان الذي قدمته مايكروسوفت، وهو أنها عرضت الجهازين بحانب بعضهما أظهرت أن حاسب ASUS أكبر حجماً من الآيباد على الرغم من أن محيط جهاز آبل أكبر بحجم 45.16 بوصة، وجهاز آسوس 43.56 بوصة…..!!
نعم هذا صحيح جهاز آسوس أصغر حجما من آي باد هذه هي الحقيقة.
MS-ad
ويقول المحلل أن أبعاد الآيباد هي 7.76×5.82 بوصة، وأبعاد جهاز ASUS هي 8.8×4.95 بوصة، وهو ما يتضح أنه أكبر في أحد الأبعاد وأصغر في البعد الاخر.
أو بمعنى آخر.. iPad شاشته أكبر بنسبة 3.55 %، وليس كما إدعت في الإعلان بأن جهاز VivoTab أكبر بنسبة 3.6 % .
وهنا نترككم مع الفيديو الإعلاني لشركة مايكروسوفت:



 تبعونا على فيسبوك

 https://www.facebook.com/GsmEgyptServer














ساهم في نشر الموضوع :
Partager

0 comments:

أضف تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

رسالة أحدث رسائل اقدم الصفحة الرئيسية
 
تصميم : الموقع الرسمي | Johny Template | Mas Template
جميع الحقوق محفوظة © أفريل 2012 | آى فون مصر
تعريب: slimax-bzk| الموقع الرسمي
بدعم من بلوجر